أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

تفاصيل جلسة أيمن الجمل مع لاعبى الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى

تفاصيل جلسة أيمن الجمل مع لاعبى الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى
تفاصيل جلسة أيمن الجمل مع لاعبى الإسماعيلى قبل مواجهة إنبى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية عصر الأحد على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة إنبي، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، من أجل التقاط الأنفاس بعد كثرة التدريبات فى الآونة الأخيرة، تخللتها مباراتان ضد فيوتشر وبيراميدز.

 

وحرص الجهاز الفني للدراويش، بقيادة أيمن الجمل، على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران وطالبهم بضرورة التركيز فى المباريات القادمة من أجل تصحيح المسار ومصالحة جماهيرهم.

 

ومن المعروف أن مران اليوم شهد تواجد أحمد الجمل وعمر جمال اللذين انضما إلى الجهاز الفني للفريق بناءً على طلب أيمن الجمل المدير الفني للدراويش.

 

جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيحل ضيفًا على إنبي يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا على ملعب بتروسبورت بالقاهرة فى ثامن جولات المسابقة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شروط التقدم لاختبارات الناشئين 2024 والأعمار السنية المطلوبةالخميس 16/مايو/2024 - 12:15 م اختبارات الناشئين، تستعد الأندية المصرية لموسم إختبارات الناشئين 2024-2025 لإنتقاء عناصر جديدة لضمهم لفرق قطاعات الناشئين استعدادا للموسم الجديد .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .