أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

تعرف على خريطة انقطاع الكهرباء في المنصورةالخميس 16/مايو/2024 - 02:44 م أعلنت رئاسة حي غرب بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الخميس، خريطة انقطاعات الكهرباء الأسبوع المقبل بداية من السبت وحتى الخميس.

أعلنت رئاسة حي غرب بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الخميس، خريطة انقطاعات الكهرباء الأسبوع المقبل بداية من السبت وحتى الخميس.

226462caae.jpg

خطة انقطاع الكهرباء بغرب المنصورة 

وأفاد البيان بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي، عن مناطق في حي غرب المنصورة من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة ١ ظهرا.

مواعيد انقطاع الكهرباء في المنصورة 

وأوضحت رئاسة غرب المنصورة أن بداية من يوم السبت وحتى يوم الخميس في أماكن متفرقة وتوقيتات مختلفة، لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

Advertisements

 

db337bc715.jpg

أيام انقطاع الكهرباء بالمنصورة والمناطق المتأثرة
وأوضح البيان أنه سيتم فصل الكهرباء للصيانة كالتالي: 

-يوم  السبت عن منطقة خطاب

-يوم الأحد يتكرر بمنطقة خطاب، وخلف مساكن العبور.

- يوم الإثنين يتم قطع الكهرباء بشارع الأديب

-يوم الثلاثاء منطقة شارع خطاب 

-يوم الأربعاء تنقطع الكهرباء بمنطقة شارع الأديب

-يوم الخميس بشارع خطاب، وخلف مساكن العبور.

2cb08c2739.jpg

والمناطــق التي سيتــم الفصــل عنــها هي: 
منطقة المجزر بالكامل - منطقة خلف الأمن المركزي -شارع عبد السلام عارف من بنزينة الغاز حتى شارع سامية الجمل -  محطة مجاري مورجانتي - سندوب خلف جامع السلاب - أرض الطوبجي -مجمع المدارس بسندوب - جزء من شارع  الترعة من أول عبدالسلام عارف حتى مستشفى الصدر - منطقة السلاب بسامية الجمل  - مستشفى الصدر- مستشفى الحميات - مستشفى التأمين الصحي بالمجزر

محافظ الدقهلية يوجه بالتنسيق لسرعة أعمال الصيانة وعودة التيار 

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالتنسيق ما بين رئيس حي غرب ومسئولى قطاع الكهرباء لإتمام أعمال الصيانة على أكمل وجه وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر لتلبية احتياجات المواطنين. 

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء وكافة المصالح والهيئات والشركات ومديريات وقطاعات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى