أخبار عاجلة

دون تغييرات.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2022

دون تغييرات.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2022
دون تغييرات.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2022


يحمل المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك آمال وطموحات جماهير القلعة البيضاء، للفوز ببطولة كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخ النادي الأبيض.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي
ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 28-10-2022.


وتنقل قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية مواجهة السوبر المصري القادمة بين الأهلي والزمالك على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.


ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا لمواجهة النادي الأهلي في السوبر المصري.


حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمر جابر - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو".
خط الهجوم: سيف الجزيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوفنتوس يتعادل مع بولونيا 3-3 في الدوري الإيطاليالثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:17 ص أفلت فريق يوفنتوس من هزيمة موجعة وتعادل بشكل درامي مع مضيفه بولونيا 3-3 اليوم الاثنين في المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .