أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

تجدد الخلاف بين نيمار ومبابي

تجدد الخلاف بين نيمار ومبابي
تجدد الخلاف بين نيمار ومبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الحرب بين البرازيلي نيمار داسيلفا والفرنسي كيليان مبابي نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي لم تنتهي بعد على الأقل على المدى القصير خاصة أن نيمار عاد إلى احتقار مبابي وهذه المرة استخدم نيمار مواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.
 

تجدد الخلاف بين نيمار ومبابي

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان هنأ الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد بفوزه بالكرة الذهبية لكنه انتقد في الوقت نفسه أن فينيسيوس لم يكن على منصة التتويج النهائية للجائزة المرموقة.
 

ونقلت الصحيفة الإسبانية تغريدة نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بنزيمة استحق ذلك التتويج! الآن بعد أن احتل فينيسيوس المركز الثامن غير ممكن، على الأقل بين الثلاثة الأوائل"، حيث جاء فينيسيوس في المركز الثامن خلف كيليان الذي كان في المركز السابع.
 

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن علاقة مبابي ونيمار لم تعد جيدة تمامًا لذلك يمكن تفسير هذه الكلمات من جانب نيمار على أنها خلاف جديد من نيمار تجاه زميله في الفريق بعد اشتعال حدة الخلافات طوال الأشهر الأخيرة.
 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن عندما بدا أن حدة التوتر قد هدأت بين نيمار ومبابي، فقد يتسبب حفل الكرة الذهبية وتلك التغريدة المثيرة في إشعال صراع آخر داخل غرفة خلع الملابس باريس سان جيرمان وخاصة أن ذلك التوتر في الفريق سيضيف أضرار جديدة على النادي الباريسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024