أخبار عاجلة

ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء وفوز ريال مدريد على إلتشي

ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء وفوز ريال مدريد على إلتشي
ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء وفوز ريال مدريد على إلتشي

يستعرض لكم "الفجر الرياضي "، ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الليجا الإسبانية للموسم الحالي 2022-2023.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء

حقق ريال سوسيداد فوزًا مُستحقًا على نظيره فريق ريال مايوركا، بهدف دون رد، بينما اكتسح بلد الوليد نظيره سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وحسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة قادش وريال بيتيس، بينما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره فريق إلتشي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينمهما ضمن منافسات عاشر جولات الدوري الإسباني الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات اليوم الأربعاء

ويحتل روبرت ليافندوفسكي مهاجم برشلونة صدارة ترتيب  هدافي الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي برصيد تسعة أهداف، وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه، وفيما يلي باقي ترتيب هدافي الدوري الإسباني:

1 - روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - 9 أهداف

2 - بورخا إيجليسياس - ريال بيتيس - 7 أهداف

3 – خوسيلو - أسبانيول - 7 أهداف

4 - إياجو أسباس - سيلتا فيجو - 6 أهداف

5- فيديريكو فالفيردي - ريال مدريد - 5 أهداف

6 - فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - 5 أهداف

7 – برايس مينديز - ريال سوسييداد - 5 أهداف

8- ألفارو موراتا- أتليتكو مدريد- 5 أهداف

9 - كريم بنزيما - ريال مدريد - 5 أهداف

10– رودريجو- ريال مدريد - 4 أهداف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .