أخبار عاجلة

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا


تتجه أنظار عشاق الملكي لمتابعة مباراة ريال مدريد المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


موقف كلا من ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
 

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 10 نقاط حصدها من 4 مباريات حتى الآن، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة. ويطمح الملكي في الفوز بالمباراة من أجل مواصلة مشواره نحو لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


في حين يحتل لايبزيج المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 6 نقاط حصدها من 4 مباريات حتى الآن، حيث فاز في مبارتين وخسر مبارتين. ويسعى لايبزيج للوصول لمراكز متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ولايبزيج يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 على استاد ريد بول ارينا معقل لايبزيج وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024