أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7 /6 /2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها مصطفى محمد يقترب من قيادة هجوم منتخب مصر أمام إثيوبيا، والأهلى يفوز على الدفاع الجوى بخماسية نظيفة وديا استعدادا لكأس مصر والدورى، ومرموش يقترب من تعويض غياب محمد صلاح فى تشكيل المنتخب أمام إثيوبيا.

 

الأهلى يفوز على الدفاع الجوى بخماسية نظيفة وديا استعدادا لكأس مصر والدورى

حقق النادى الأهلى فوزا كبيرا على فريق الدفاع الجوى بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوى في أولى مباريات الأهلى الودية استعدادا لمواجهتى المصرى بالسلوم وإيسترن كومبانى.

 

مرموش يقترب من تعويض غياب محمد صلاح فى تشكيل المنتخب أمام إثيوبيا

أقترب عمر مرموش مهاجم فريق شتوتجارت الألماني ومنتخب مصر من التشكيل الاساسى لتعويض قائد الفراعنة محمد صلاح أمام أثيوبيا

 

 

أرجع الجهاز الطبي للأهلي عدم مشاركة طاهر محمد طاهر في المباراة الودية التى خاضها المارد الأحمر أمام فريق قوات الدفاع الجوي للإجهاد الذي يُعاني منه اللاعب، موضحاً أن الجهاز الطبي فضّل بالتنسيق مع الجهاز الفني ااستبعاد طاهر من المباراة بسبب شكواه من حالة إجهاد عام.

 

الزمالك يجهز الجزيرى لمواجهة الداخلية بالكأس

يجهز البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك التونسى سيف الدين الجزيرى من أجل الإستعانة به في اللقاء المقبل أمام الداخلية بدور الـ32 لبطولة كأس مصر .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .