أخبار عاجلة

رئيس نادي البنك الأهلى: الزمالك لم يفاوضنا لضم الثنائى ياسين ومنسي

رئيس نادي البنك الأهلى: الزمالك لم يفاوضنا لضم الثنائى ياسين ومنسي
رئيس نادي البنك الأهلى: الزمالك لم يفاوضنا لضم الثنائى ياسين ومنسي

كشف أشرف نصار رئيس نادى البنك الاهلى أنه لا يوجد اى اتصالات رسمية من قبل مسئولي الزمالك للتفاوض على ضم ثنائى الفريق المدافع أحمد ياسين و المهاجم ناصر منسى خلال الفترة الحالية .

وأوضح أشرف نصار خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يرفض رحيل اى لاعب داخل الفريق من العناصر الأساسية وذلك رغبة منه في تكوين فريق قادر على المنافسة و التواجد في المربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز و المشاركة في البطولات الافريقية الموسم المقبل .

ويستعد البنك الأهلى لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث يلاقى الاتحاد السكندرى 14 أبريل المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ14 من عمر المسابقة والتى تقام باستاد بتروسبورت.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس فى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات و التعادل في 3 مباريات و الخسارة في 5 مباريات .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأندية ترفض قرار اتحاد الكرة بشأن الجماهير في مباريات الترقيالخميس 16/مايو/2024 - 02:21 م أبدت جماهير ورؤساء الأندية الجماهيرية المشاركة في دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري المصري الممتاز وهم منتخب السويس والترسانة غضبهم من قرار اتحاد الكرة بعدم حضور الجماهير لمباريات الدورة الرباعية .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .