أخبار عاجلة

تقارير: بن أفليك وجينفر لوبيز يقتربان من الطلاقالخميس 16/مايو/2024 - 01:32 م بن أفليك ، كشفت تقارير صحفية، أن الممثل بن آفليك، وزوجته النجمة العالمية جينفر لوبيز، في طريقهم الطلاق. وأوضحت التقارير الصحفي، أن السبب في إقدام الثنائي الفني، على الطلاق، هو عدم التفاهم، فجنيفر فشلت في فرض سيطرتها، علي بن أفليك، بينما هو لا يستطيع تغييرها. وصول زواج جينفر لوبيز وبن افليك إلي الانهيار

بن أفليك، كشفت تقارير صحفية، أن الممثل بن آفليك، وزوجته النجمة العالمية جينفر لوبيز، في طريقهم الطلاق.

وأوضحت التقارير الصحفي، أن السبب في إقدام الثنائي الفني، على الطلاق، هو عدم التفاهم، فجنيفر فشلت في فرض سيطرتها، علي بن أفليك، بينما هو لا يستطيع تغييرها.

بن أفليك وجينيفر لوبيز يكللان حب 20 عامًا بالزواج | اندبندنت عربية

وصول زواج جينفر لوبيز وبن افليك إلي الانهيار

 وذكرت التقارير الصحفية، أن بن أفليك، غادر بالفعل، منزل الزوجية، فيما لم يتم مشاهدة الثنائي معا منذ فترة، كما حضرت جينفر لوبيز، حفل الميت جالا الذي اقيم مؤخرا، بمفردها.

Advertisements

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي