أخبار عاجلة

مستحقات شهرين و3 مكافآت.. تعرف على سبب التمرد في المصري

مستحقات شهرين و3 مكافآت.. تعرف على سبب التمرد في المصري
مستحقات شهرين و3 مكافآت.. تعرف على سبب التمرد في المصري

 

رفض لاعبو النادي المصري، النزول إلى ملعب التدريب بمعسكرهم المقام ببرج العرب استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني، وذلك بداعي عدم حصولهم على بعض المستحقات المتأخرة وهي مستحقات فبراير الماضي ومارس الجاري، بالإضافة إلى 3 مكافآت فوز بالدوري والكونفدرالية.

 

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، خصم 10٪ من عقد كل لاعب في صفوف الفريق، بعدما رفض اللاعبون النزول إلى التدريب اليوم، احتجاجا على قرار الإدارة في وقت سابق بإيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج.

 

ويدرس الجهاز الفني للمصري بقيادة معين الشعباني الدفع بالناشئين خلال المباريات القادمة، وأولها مباراة القطن الكاميروني بالكونفدرالية والمقرر  إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

ويستعد النادي المصري لمواجهة القطن الكاميروني فى مباراة حاسمة على صدارة المجموعة، والتى من المقرر أن تجمع الفريقين الأحد المقبل باستاد برج العرب في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.

 

وانتزع النادي المصري صدارة مجموعته بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على ليرفع رصيده إلى 7 نقاط،  بينما تعادل مازيمبي الكونغولي مع القطن الكاميروني، وتراجع مازيمبي إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط أيضاً، وفي المركز الثالث جاء فريق أوتوهو الكونغولي برصيد 4 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الدوري السعودي مفاجأة قائمة فرنسا لـ يورو 2024الخميس 16/مايو/2024 - 09:41 م كشف تقرير إعلامي فرنسي، اليوم الخميس، عن مفاجأة بشأن قائمة منتخب فرنسا المقرر أن تخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .