أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة 24ساعة..وأشعة علي ركبة عمار

الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة 24ساعة..وأشعة علي ركبة عمار
الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة 24ساعة..وأشعة علي ركبة عمار
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد لقاء بيراميدز الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في تاسع جولات الدوري العام.

 

وسيستأنف الفريق تدريباته الجماعية عصر الجمعه علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة الجونة يوم 23 فبراير الجاري، علي ملعبه بالإسماعيلية.

 

وكان الإسماعيلي قد تعرض للخسارة من بيراميدز بهدف نظيف أحرزه أحمد سامي.

 

يخضع محمد عمار قلب دفاع الإسماعيلي، للأشعة غد الخميس بأحد المراكز الطبية بعدما تعرض للإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

ومن المقرر أن تكشف الأشعة حجم إصابة اللاعب ومدة غيابه عن صفوف الفريق عقب خروجه مصابا في اللقاء الذي انتهي بخسارة الفريق بهدف نظيف في تاسع جولات المسابقة المحلية.

 

والجدير بالذكر أن المباراة المقبلة أمام الجونة والمقرر إقامتها يوم 23  فبراير الجاري علي ملعبه بالإسماعيلية، سوف تشهد عودة محمد فوزي وباهر المحمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل بعد تماثلهم للشفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عبد المنعم يعلق على أنباء رحيله من النادي الأهليالجمعة 31/مايو/2024 - 11:17 م علق محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي علي الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول رحيلة عن المارد الأحمر خلال الانتقالات المقبلة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024