أخبار عاجلة

اختبار طبى لطارق حامد لتحديد موقفه من العودة لتدريبات الزمالك

اختبار طبى لطارق حامد لتحديد موقفه من العودة لتدريبات الزمالك
اختبار طبى لطارق حامد لتحديد موقفه من العودة لتدريبات الزمالك

يخضع طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اليوم السبت، لاختبار طبى تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالقلعة البيضاء، من أجل تحديد موقفه من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويعانى طارق حامد من إصابة عبارة عن كدمه فى الركبه، يخوض على إثرها التأهيل فى الجيم منذ انطلاق مسابقة كأس الرابطة، حيث لم يشارك اللاعب فى أى تدريب جماعى للفريق أو مباراة فى تلك الفترة.

ويحدد الجهاز الفنى موقف طارق حامد من العودة للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى فى الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم 12 فبراير المقبل.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

 

ويعود الفريق لخوض تدريباته اليوم، حيث كان الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة فى الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر