أخبار عاجلة
أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم -

الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين ومدمرتين أمريكيتين

الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين ومدمرتين أمريكيتين
الحوثيون يعلنون استهداف سفينتين ومدمرتين أمريكيتين

قال المتحدث باسم جماعة الحوثي يحيى سريع في كلمة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إن الجماعة استهدفت مدمرتين أمريكيتين والسفينة "سيكلاديز" فضلا عن استهداف السفينة "إم.إس.سي" في المحيط الهندي.

وحسبما ذكر سريع فقد تمت عملية استهداف السفينة "سيكلاديز" من خلال القوات البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير الخاص بالحوثيين.

ويوم الإثنين، أعلنت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، أنها تلقت بلاغا عن استهداف سفينة حاويات ترفع علم مالطا بثلاثة صواريخ وهي في طريقها من جيبوتي إلى مدينة جدة السعودية.

وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إن مسؤول الأمن في إحدى الشركات أبلغها بوقوع انفجار على مقربة من سفينة تجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية
التالى جامعة الوادي الجديد تبحث تأثير الظواهر المجتمعية على جودة حياة الواحاتيةالجمعة 17/مايو/2024 - 02:30 م نظم قسم الإجتماع بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد، بالتعاون مع المجلس القومي للسكان دراسة ميدانية و حوار مجتمعي عن أهم المشكلات والظواهر المجتمعية التى تؤثر على جودة حياة السكان