أخبار عاجلة

شقيق تريزيجيه يكشف سر احتفاله بهدفه أمام المغرب

شقيق تريزيجيه يكشف سر احتفاله بهدفه أمام المغرب
شقيق تريزيجيه يكشف سر احتفاله بهدفه أمام المغرب

أكد محمد حسن، شقيق محمود تريزيجيه، تفضيل شقيقه الانتقال إلى فريق باشاك شهير التركي عن أندية الدوري الانجليزي ودوري التشامبيونشيب. وقال شقيق تريزيجيه فى تصريحاته إذاعية، "إنه فضل الانتقال لباشاك شهير بسبب رغبتهم فى التعاقد معه منذ وجوده فى الدوري التركي".

 

وأضاف، "تريزيجيه يرغب خلال الـ3 أشهر فى تجهيز نفسه من أجل العودة مجددا لمستواه الطبيعي"، موضحا أن المدير الفني لفريق لباشاك شهير تحدث معه صباح اليوم وقال له سعيد بتسجيلك هدف الفوز وكان نفسي تتواجد معنا الآن لكن منتخب بلدك أهم".

 

وأعرب شقيق محمود تريزيجيه عن سعادته بعودة شقيقة للملاعب وتسجيل هدف الفوز أمام المغرب أمس قائلاً، "تريزيجيه منذ 9 أشهر فى بداية إصابته كان لا يستطيع الوقوف على قدميه، كنت معه خلال فترة التأهيل لحظة بلحظة".

 

وأضاف، خلال فترة التأهيل، تريزيجيه قال للمسئولين عن تأهيله فى نادي أستون فيلا الإنجليزي هدفي التواجد فى شهر يناير مع منتخب مصر لا أنظر لأى شيء آخر".

 

وتابع، "جهاز التأهيل فى أستون فيلا كان عندهم استغراب من حديثه عن ذلك لكنه فى النهاية تحقق حلمه".

 

وعن احتفاله بالهدف أمام المغرب قال، "تريزيجيه كان مضغوطا نفسيا خلال الفترة الأخيرة بسبب السوشيال ميديا، ولكنه لم يقصد الإساءة لأى شخص".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .