أخبار عاجلة

الحكاية الكاملة وراء صورة "تقبيل" حسام موافي لـ "يد محمد أبو العينين"

الحكاية الكاملة وراء صورة "تقبيل" حسام موافي لـ "يد محمد أبو العينين"
الحكاية الكاملة وراء صورة "تقبيل" حسام موافي لـ "يد محمد أبو العينين"

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة متداولة للدكتور حسام موافي وهو يقبل يد النائب محمد أبو العينين، معتبرين أن الموقف غير لائق بمكانة "موافي".
فريق آخر قال أن هذا الموقف كان بعيدا تماما عما وصفوه، إذ أن تقبيل "موافي" ليد "أبو العينين" جاء في إطار التعبير عن الاحترام والتقدير، عقب قيام الأخير بإلقاء خطبة كبيرة في عقد قران ابنة "موافي" بارك من خلالها للعروسين وأسرتهم واختص بالذكر الدكتور حسام موافي، الذي أشاد به كثيرا.
وقال "أبو العينين" في خطبته الآتي: "النهاردة يوم مبارك والعروسين منورين، ووشهم واضحة جدا في البشرى، هما دول الطليعة الجديدة، اللي هيتمتعوا بالثورة اللي حصلت في مصر وبكل الأعمال العظيمة اللي تفضل بيها السيد الرئيس واللي تفضل بيها كل الأيادي البيضاء اللي اشتغلت في مصر سواء القوات المسلحة أو الشرطة أو القضاء كانت ملحمة".
تابع: "مبروك للعروسين وتحية للعروسين عشان ربنا يوفق وألف مبروك لأهلي العرسان والدكتور موافي الأخ والصديق العزيز اللي كلنا بنفتخر بيه.. مفخرة لمصر، هذا الرجل اللي بيتفرج عليه ملايين وأنا في حلقة حلقة بيقدمها في التلفزيون بلاقي الجماعة في السعودية والخليج والعراق والأردن بيقولوا لي إن الراجل ده راجل علامة ولازم يكون له وضع تاني ونستفيد منه وعاوزين نروح له.. أنا بحييك يا دكتور على البصمة العملية اللي قدمتها للأمة الإسلامية والعربية، ده الجديد نربط العلم بالدين وقدم الدين في صورة نفهمها".
عقب هذه الكلمات، قام الدكتور حسام موافي بتقبيل يد النائب "أبو العينين" بشكل عفوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب الإعدادية بالشرقية يشتكون من امتحان الدراسات (صور)الخميس 23/مايو/2024 - 11:48 ص امتحانات الشهادة الإعدادية2024، انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية منذ قليل من أداء امتحان الدراسات الاجتماعية في آخر أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2023- 2024.
التالى مدحت وهبة يكشف طرق تصدي التضامن الاجتماعي للإدمان (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 11:48 ص أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي مرحلة جديدة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق المطورة وهي الأسمرات، بشاير الخير، المحروسة والخيالة. وفي هذا الإطار قال مدحت وهبة المستشار الإعلامي والمتحدث باسم صندوق مكافحة الإدمان خلال مداخلة له عبر برنامج صباح البلد المذاع علي قناة صدي البلد، إن وزارة التضامن تولي