أخبار عاجلة

الأنبا بولا يترأس قداس عيد القيامة بكنيسة ماري جرجس بطنطا (صور)الأحد 05/مايو/2024 - 02:04 ص ترأس نيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وضواحيها قداس عيد القيامة بكنيسة ماري جرجس بطنطا اليوم بحضور عدد من القمامصة، والقساوسة، والشمامسة، والمئات من المسيحيين

ترأس نيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وضواحيها قداس عيد القيامة بكنيسة ماري جرجس بطنطا اليوم بحضور عدد من القمامصة والقساوسة والشمامسة والمئات من المسيحيين.

احتفالات الأقباط

واحتفل المئات من المسيحيين، بعيد القيامة، بحضور القداس، بكنائس الغربية وشاركهم لفيف من المسؤولين ورجال الأوقاف والأزهر بالمحافظة وممثلين عن النقابات المهنية والأحزاب السياسية ونواب البرلمان ومجلس الشيوخ وممثلين عن الأحزاب السياسية والتحالف الوطني للعمل التطوعي.

Advertisements

31386ea806.jpg

كما شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة ماري جرجس بطنطا.

f88fa1de23.jpg

وذلك بحضور اللواء خالد عبد السلام بدر مدير أمن الغربية،الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، العميد محمد الجندي مدير إدارة الأمن الوطني، الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

6c2f98ba88.jpg

ووجه محافظ الغربية خالص التهاني القلبية إلى أقباط مصر عامة وأقباط الغربية بصفة خاصة، مؤكدًا على عمق العلاقة بين نسيج الوطن، داعيًا المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

076752edf1.jpg

ورحب نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، بمحافظ الغربية وجمعه الكرام، والذي يحرص دائمًا على مشاركتنا الاحتفالات والمناسبات المختلفة، كما أشار إلى اللمسة الطيبة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوزيع الهدايا على المصلين والأطفال في كافة الكنائس بمحافظات مصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الجيزة يتابع انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)السبت 18/مايو/2024 - 05:39 م الشهادة الإعدادية ، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، أشرف سلومة مدير مديرية التعليم بجنوب الجيزة بمنع اصطحاب الطلاب الهاتف المحمول أو أي وسائل اتصال ومنع الطالب الذي يتم ضبط أي وسائل غش معه من استكمال الامتحانات. وكلف أيضا المحافظ، رؤساء الأحياء برفع كفاءة النظافة بمحيط المدرسة باستمرار وإزالة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء