أخبار عاجلة

"يد" أبو جبل تصعد بالفراعنة لربع نهائى أمم إفريقيا

"يد" أبو جبل تصعد بالفراعنة لربع نهائى أمم إفريقيا
"يد" أبو جبل تصعد بالفراعنة لربع نهائى أمم إفريقيا

تشاء الأقدار ليصبح محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، نجم مواجهة الفراعنة وكوت ديفوار، التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب جابوما بالكاميرون، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح.

فبعد أن كان أبو جبل يجلس على مقاعد البدلاء فى الوقت الذى يشارك فيه محمد الشناوى بشكل أساسى، قاده القدر فى وقت صعب ليشارك فى مواجهة الأفيال بالدقيقة 84 من عمر المباراة، وبعد انتهاء الوقت الأصلى من اللقاء تم الاحتكام للأشواط الإضافية والتى تألق فيها "جباسكى" وحافظ على نظافة شباكه ليستمر التعادل السلبى ويتم اللجوء لضربات الترجيح.

وخلال تسديد ركلات الترجيح تألق محمد أبو جبل وتصدى لركلة الجزاء الثالثة لمنتخب كوت ديفوار، ليقود الفراعنة للتأهل لدور الثمانية لملاقاة منتخب المغرب فى السادسة من مساء يوم الأحد 30 يناير الجارى  فى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، وذلك بعد أن تغلب اسود الاطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

وعقب نهاية المباراة أصبح محمد أبو جبل حديث السوشيال ميديا واعتلى صدارة ترند تويتر خاصة وإنه تسبب فى التصدى لركلة جزاء أمام الأفيال رغم صعوبة التوقيت الذى شارك به.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر