أخبار عاجلة

الهلال والاتحاد في نهائي المربع الذهبي لكرة السلة

الهلال والاتحاد في نهائي المربع الذهبي لكرة السلة
الهلال والاتحاد في نهائي المربع الذهبي لكرة السلة
تأهل فريقا الهلال والاتحاد إلى نهائي المربع الذهبي لكرة السلة، في المواجهة الأولى فاز الهلال على نظيره الأهلي بنتيجة 87-79 ، فيما تغلَّب الاتحاد على نظيره النصر 103-98 في المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي والتي أُقيمت اليوم (الخميس) على صالة وزارة الرياضة في الرياض .

ففي المواجهة الأولى تقدم الهلال في الفترة الأولى بفارق 6 نقاط

19-25، واصل الهلال أفضليته في الفترة الثانية وتقدم بفارق 15 نقطة 46-31، الفترة الثالثة استمر الهلال متقدما بفارق 20 نقطة 66-46 ولم يتغير شيء كثير في الفترة الرابعة لينهي الهلال اللقاء لصالحه بفارق 8 نقاط .

المواجهة الثانية شهدت الفترة الأولى تقدم الاتحاد بفارق 7 نقاط 36-29، واصل الاتحاد تقدمه في الفترة الثانية بفارق 5 نقاط 54-49، واصل الاتحاد تقدمه في الفترة الثالثة بفارق 6 نقاط 79-73 ، لينجح في إنهاء اللقاء لصالحه بالفترة الرابعة بفارق 5 نقاط.

وسيلعب الهلال والاتحاد غداً السبت، وتحديداً عند الـ7 مساءً في نهائي المسابقة، لتحديد البطل، فيما يواجه النصر نظيره الأهلي لتحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك عند الـ 4 مساءً على صالة وزارة الرياضة في الرياض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024