أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

محمد عودة يستقر على إشراك "الندرى" بقيادة الجبهة اليمنى للمحلة

محمد عودة يستقر على إشراك "الندرى" بقيادة الجبهة اليمنى للمحلة
محمد عودة يستقر على إشراك "الندرى" بقيادة الجبهة اليمنى للمحلة

أستقر محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة على مشاركة اللاعب أحمد الندرى لاعب الفريق بمركز الظهير الأيمن فى التشكيل الاساسى خلال المرحلة المقبلة حيث يلاقى فريق البنك الاهلى المباراة القادمة من عمر بطولة الدورى .

وحرص محمد عودة على تجهيز الندري لقيادة الجبهة اليمنى بالمحلة لتعويض غياب يحيى حامد الذي يعاني من الإصابة، والمتوقع أن يغيب عن فريقه بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

وتمكن أحمد الندرى من الظهور بشكل جيد خلال المباريات الودية الأخيرة ولفت نظر الجهاز الفني من أمكانية اللاعب من التواجد بمركز الظهير الأيمن خلال لقاءات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ويستضيف فريق غزل المحلة نظيره البنك الاهلى ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى و ستقام على ملعب المحلة.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث تمكن من الفوز في مبارتين والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في مباراة واحدة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024