أخبار عاجلة

الإسماعيلي يعلن تمديد تعاقد محمد هاشم 3 سنوات

الإسماعيلي يعلن تمديد تعاقد محمد هاشم 3 سنوات
الإسماعيلي يعلن تمديد تعاقد محمد هاشم 3 سنوات

أنهي مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إجراءات تجديد تعاقد محمد هاشم قلب دفاع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

وطالبت اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني بتمديد عقد المدافع باعتباره أحد عناصر القوام الأساسي للفريق، في ظل تألقه بشكل لافت للنظر ضمن صفوف الفريق منذ تولي إيهاب جلال تدريب الفريق.

 

ويتطلع مجلس إدارة الإسماعيلى لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات الجهاز الفني، سعيا لاستعادة مسار الفريق نحو المنافسه وحصد الألقاب فى الموسم المقبل.

 

وحقق فريق إنبى الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء هدفا فريق إنبى عن طريق المهاجم إيبوكا في الدقيقة 34، ثم أضاف مصطفى شلبى الهدف الثانى في الدقيقة 48، بينما قلص الفارق شكرى نجيب لفريق الاسماعيلى في الدقيقة 62 من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إنبى للنقطة 42 محتلا المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز، بينما توقف رصيد الإسماعيلى عند النقطة 34 محتلا المركز الثالث عشر.  

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .