أخبار عاجلة

مدبولي: نعمل على توفير السلع والبضائع بكميات كبيرة وأسعار مخفضةالخميس 16/مايو/2024 - 06:04 م أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء حرصه على عقد اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع

مدبولي: نعمل على توفير السلع والبضائع بكميات كبيرة وأسعار مخفضةالخميس 16/مايو/2024 - 06:04 م أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء حرصه على عقد اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع
مدبولي: نعمل على توفير السلع والبضائع بكميات كبيرة وأسعار مخفضةالخميس 16/مايو/2024 - 06:04 م
أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء حرصه على عقد اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع

أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء حرصه على عقد اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لملف ضبط الأسواق وأسعار السلع، لما يمثله من أهمية كبيرة.

الإجراءات التى اتخذتها الدولة فى الفترة الأخيرة لخفض الأسعار 

وأضاف: أتابع بانتظام مع الزملاء من الحكومة، والأمانة الفنية، الجهود المبذولة لخفض أسعار مختلف السلع على مستوى الجمهورية، بعد الإجراءات التى اتخذتها الدولة فى الفترة الأخيرة، التى تضمنت توفير النقد الأجنبي، والإفراج عن المزيد من السلع والبضائع من الجمارك.

Advertisements

توفير السلع والبضائع بكميات وأسعار مخفضة

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على المتابعة المستمرة لهذا الملف من جانب مختلف جهات وأجهزة الدولة المعنية، للتأكد من توفير السلع والبضائع بكميات وأسعار مخفضة، تلبية لاحتياجات المواطنين، مشيرًا إلى التكليف الصادر لمختلف الجهات الرقابية لمتابعة الأسواق بصورة يومية، واتخاذ الإجراءات ضد أي مخالفات يتم رصدها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النقل تستعرض مشروع تطوير ورش السكك بالمنيا (صور)الجمعة 31/مايو/2024 - 11:00 م استعرضت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية مشروع تطوير ورش السكك الحديدية الإضافية بالمنيا
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى