أخبار عاجلة

إعلامي تونسي يكشف موقف ساسي من العودة إلى مصر وقصة العرض المغري من بيراميدز للاعب

إعلامي تونسي يكشف موقف ساسي من العودة إلى مصر وقصة العرض المغري من بيراميدز للاعب
إعلامي تونسي يكشف موقف ساسي من العودة إلى مصر وقصة العرض المغري من بيراميدز للاعب
قال الإعلامي التونسي هيثم الراشدي: إن جمهور الزمالك من ذهب ولكن هناك مشكلات إدارية في النادي بخصوص التعامل مع النجوم الكبار مثل فرجاني ساسي.

عرض بيراميدز
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن فرجاني ساسي كان لديه عرض مغرٍ جدًا من نادي بيراميدز لكن اللاعب رفض تقديرًا لجماهير الزمالك وأكد أنه لن يلعب في مصر إلا للأبيض.

مستحقات فرجاني ساسي
وأكد أن فرجاني ساسي لم يحصل علي مستحقاته المالية منذ 7 شهور، لافتًا إلى أن اللاعب لم يستقر حتى الآن على فكرة العودة إلى مصر.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية، ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي أنه لا بد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وإذا كان هناك دعم فلا بد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة الكابتن حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث إنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.

فرجاني ساسي 
وكتب فرجاني ساسي قائلًا: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق".

ملف فرجاني ساسي
فيما يخص موقف فرجاني ساسي مع الزمالك قال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في بيان له: "تسلمنا النادي يوم 23 مايو وكان الفريق في معسكر استعدادًا لمباراة المصري في الإسكندرية وبعدها سافر الفريق إلى مباراة الإسماعيلية في السويس، وتلقينا اتصالًا مع فرجاني ساسي بعد ذلك بسبب ضيق الوقت، وهو في الحقيقة من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

مستحقات فرجاني ساسي
وأضاف: "تواصلت مع وكيل فرجاني ساسي وأبلغته بوضع جزء من مستحقاته المتأخرة في حسابه البنكي قبل 30 مايو، وذلك بعدما تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة".

محامي فرجاني ساسي يفجر مفاجأة عن عقد اللاعب
وأردف: "جاهزون للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك لأن عقده الحالي ينتهي مع نهاية موسم ، ويومي 28 و29 مايو الماضي طالبنا من اللاعب عقد جلسة للتفاوض على العقد الجديد، وفوجئنا يوم 5 يونيو الجاري بأن محامي اللاعب يبلغنا أن عقده ينتهي في مايو الماضي فتواصلنا مع وكيله مهند عون بأننا نرغب بشدة في تجديد عقده والتفاوض معه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .