أخبار عاجلة

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان اليوم إعلان توزيع "الدراجة الكهربائية"

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان اليوم إعلان توزيع "الدراجة الكهربائية"
وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان اليوم إعلان توزيع "الدراجة الكهربائية"
يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم السبت، المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن تفاصيل توزيع الدراجة "الكهربائية" ضمن مبادرة دراجتك صحتك، بناءا على توجيهات القيادة السياسية، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مؤتمر بالعاصمة الإدارية

ومن المنتظر أن يقام المؤتمر اليوم السبت في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه كافة مديري مديريات الشباب والرياضة في جميع محافظات الجمهورية بالاستعداد التام في تنفيذ مبادرة لفتح مراكز الشباب أمام المواطنين الراغبين في تلقى اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان ووفقاً لظروف كل محافظة، من أجل خدمة المواطنين المتقدمين لتلقى لقاح فيروس كورونا المستجد، وتوفير سبل الراحة لهم.

وانطلقت فعاليات المبادرة بقيام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الفيوم بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان حيث تم الإعلان عن فتح عدد من مراكز شباب الفيوم أمام المواطنين لتلقى اللقاح المطور ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ووجهت مديرية الشباب والرياضة بالفيوم الدعوة للمواطنين لتسجيل بياناتهم بمراكز الشباب استعدادا لتلقي اللقاح من خلال فريق عمل متكامل من وزارة الصحة. 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن تلك المبادرة ترتكز على تكامل جهود مؤسسات الدولة، والتعاون البناء من أجل خدمة أبناء مصر في كافة أنحاء الجمهورية، إضافة إلى كونها إحدي المبادرات التي تحقق محوراً رئيسياً من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في إتاحة مراكز الشباب أمام المواطنين في ضوء تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية. 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مراكز الشباب المنتشرة داخل نجوع وقري ومدن مصر تحت أمر وزارة الصحة المصرية لتخصيص أماكن بها كمراكز طبية لتلقي المواطنين لقاح كورونا، مشيراً إلى استكمال دور مراكز الشباب فى خدمة المواطنين خلال تلك الأزمة والذي انطلق مع تداعيات جائحة كورونا بمصر. 

ووصل عدد مراكز الشباب بمحافظة الفيوم التي تم تخصيصها لتسجيل المواطنين لتلقى اللقاح بها إلى 30 مركز شباب كمرحلة أولى، على أن يتم التنفيذ في 6 مراكز موزعة جغرافيا لتغطية الفيوم بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .