أخبار عاجلة

حازم خميس يكشف مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس بسبب المنشطاتالسبت 04/مايو/2024 - 01:28 ص ويلتقي الترجي ونظيره الأهلي على ملعب رادس في مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجاري،

حازم خميس يكشف مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس بسبب المنشطاتالسبت 04/مايو/2024 - 01:28 ص ويلتقي الترجي ونظيره الأهلي على ملعب رادس في مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجاري،
حازم خميس يكشف مصير مباراة الأهلي والترجي بعد إيقاف تونس بسبب المنشطاتالسبت 04/مايو/2024 - 01:28 ص
ويلتقي الترجي ونظيره الأهلي على ملعب رادس في مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجاري،

تحدث الدكتور حازم خميس رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن مصير مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خميس إن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بإيقاف تونس، لن يؤثر في مباراة الأهلي والترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

‏‎ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي على ملعب "رادس" يوم 18 مايو الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

‏‎وأوضح حازم خميس في حواره لبرنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc أن قرار "الوادا" لن يؤثر في إقامة مباراة الأهلي والترجي، مضيفًا أن اللقاء سيقام بشكل طبيعي.

Advertisements

وأكد خميس أن القرار يتم تطبيقه على الأحداث التي يتم تحديد موعدها بعد صدور القرار، لكن مباراة الترجي والأهلي موعدها محدد قبل صدور القرار.

‏‎وأضاف خميس: "رفع الإيقاف عن تونس سيتم بعد الالتزام بالكود الدولي لمكافحة المنشطات".

 

وأعلن نادي الترجي التونسي، أن لاعبيه ومسؤوليه لن يدلوا بأي تصريحات لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية، في الفترة التي تسبق مباراتي الفريق أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الترجي في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه سيكتفي بتقديم تصريحات في المؤتمرات الصحفية الرسمية التي ينظمها الاتحاد التونسي لكرة القدم أو الاتحاد الإفريقي.

ويلتقي الترجي مع نظيره الأهلي على ملعب رادس في مباراة الذهاب يوم 18 من الشهر الجاري، فيما ستقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر على إستاد القاهرة.

وكان الترجي قد بلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، أما الأهلي فقد أطاح بمازيمبي الكونغولي من المربع الذهبي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود بسيوني يدير الأهلي والجونة، حكام مباريات السبت في الدوري المصريالسبت 04/مايو/2024 - 01:10 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباريات السبت في ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز
التالى مواعيد مباريات اليوم السبت 4 - 5 - 2024 والقنوات الناقلةالسبت 04/مايو/2024 - 02:05 ص مواعيد مباريات اليوم، يشهد اليوم السبت، 4-5-2024 إقامة العديد من المباريات بمختلف الدوريات العالمية ولعل ابرزهم لقاء الأهلي والجونة بالدوري المصري. مواعيد مباريات الدوري المصري مباراة الأهلي والجونة تنطلق بداية اللقاء في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة قناة On Time Sport 1 HD. – مباراة