أخبار عاجلة

بشرى سارة لجماهير برشلونة.. تعرف عليها

بشرى سارة لجماهير برشلونة.. تعرف عليها
بشرى سارة لجماهير برشلونة.. تعرف عليها

زف نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي الجديد بشرى سارة إلى جماهير الفريق الكتالوني.

وكشف النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن عودة تدريجية للجمهور في المباريات وأنها ستكون المرة الأولى التي يعود فيها الجمهور بعد غياب طويل يوم الأحد المقبل في مباراة بين الفريق الرديف مع نظيره كورنيلا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وأفاد برشلونة بأنه مسموح لحضور 1000 متفرج خلال الوقت الحالي وهناك 24 ساعة فرصة أمام الراغبين من أجل شراء التذاكر.

وأوضح النادي الكتالوني أن هذه الخطوة المبدئية تأتي لكي تتبعها خطوات أخرى في هذا الإتجاه، حيث من المتوقع تواجد الجمهور في مباريات الفريق الأول في الأسابيع الأخيرة من الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر في الزمالك يكشف قيمة مستحقات أجواش وموعد حل أزمة القيدالإثنين 20/مايو/2024 - 10:12 م كشف مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من حل أزمة القيد الجديدة بسبب مستحقات البرتغالي روي أجواش مدرب المساعد السابق في جهاز جوسفالدو فيريرا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .