أخبار عاجلة

من بينهم شابتان، إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية بورسعيدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:52 م استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور

من بينهم شابتان، إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية بورسعيدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:52 م استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور
من بينهم شابتان، إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية بورسعيدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:52 م
استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور

أصيب 5 أشخاص، جراء حادث تصادم وقع، قبل قليل، بين سيارتين بطريق الإسماعيلية بورسعيد.
 

إخطار بوقوع حادث تصادم 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم، بالكيلو  14 بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، بين سيارتين تحملان لوحات معدنية أرقام ( ط ل ق/1635) و( ط أص/7598) مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.   

 

انتقال الأجهزة الأمنية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.   

 

نقل المصابين إلى المستشفيات 

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية.  

 

اسماء المصابين وحالتهم الصحية 

قالت مصادر طبية في المستشفى أن المصابين وصلوا إلى المستشفي وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.   


 

وتبين إن المصابين بالحادث هم كل من  جومانا محمود جمال، مقيم ك 14، 15 سنة كدمات بالجسم، شهد محمود جمال، 14 ك، 17 سنة، جرح أسفل الرقبة 2سم وكدمات بالجسم، إبراهيم ناجي سليمان عادل، كبري سينا، 28 سنة، جرح 3سم بالوجه مع كدمات بالجسم محمود سليمان سليمان ابراهيم شمال سيناء، 23 سنة، مصاب باشتباه كسر بالجمجمة، محمد أحمد إبراهيم سليمان مقيم شمال سيناء، 29 سنة، كدمة بالرأس.
 

رد متعلقات حوادث الطرق 

ومن جهة أخرى كان قد وجه المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة في محافظة الإسماعيلية، بقيادة اللواء هنري إبراهيم، مناشدة للمواطنين بضرورة رد المتعلقات الشخصية الخاصة بمصابي حوادث الطرق.  

 

سلوكيات مؤسفة 

وقال المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، خلال بيان إعلامي إنه من السلوكيات المؤسفة حقا للإنسانية تجريد ضحية حادث الطريق من متعلقاته الشخصية، بخاصة والمتعلقات الشخصية لن تفيد أحدا، ولكنها قد تكون ذات أهمية خاصة تفيد ذويه كالموبايل والأوراق الثبوتية وغيرهما من البطاقات ذات الأهمية الخاصة.  

 

أهمية المتعلقات الشخصية 

بالاضافة إلى إن هذه المستندات والمتعلقات تكون من أهم الأشياء التي تساعد في العثور على ضحايا حوادث الطرق، كما إن أهالى ضحايا الحوادث يكونون في أشد الحاجة إلى ماعثر عليه من مال كان فى حوزته وقت وقوع الحادث، وقد يكون هذا المال غير مملوك له.  

 

دعوة عامة 

ولذلك تدعو الشبكة الوطنية للطوارئ  والسلامة العامة، كافة المواطنين ممن يتصادف وجودهم وقت الحادث أن يتقوا الله ويحافظوا على هذه المتعلقات الشخصية والأموال إن وجدت فى مثل هذه الظروف، ويقوموا بتسليمها للسلطات المختصة  لكي تقوم بتوصيلها الى ذوى المصاب خاصة وإن أى شخص عرضة لأن يكون هو الضحية لاقدر الله وهذا هو ما يتوجب على أي إنسان فعله . 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم السبت 01 - 6 - 2024 في مصرالسبت 01/يونيو/2024 - 12:38 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا على كافة الأنحاء. حالة الطقس غدا السبت 1-6-2024 في الإسماعيلية حار نهارا، حالة الطقس غدا السبت 1-6-2024 في مصر الأرصاد تعلن
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى