أخبار عاجلة

جوتا ورومارينيو يقودان التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والخليجالخميس 16/مايو/2024 - 01:50 م دوري روشن السعودي، يحل اتحاد جدة، ضيفا على نظيره الخليج مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة ال32 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

جوتا ورومارينيو يقودان التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والخليجالخميس 16/مايو/2024 - 01:50 م دوري روشن السعودي، يحل اتحاد جدة، ضيفا على نظيره الخليج مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة ال32 بدوري روشن السعودي للمحترفين.
جوتا ورومارينيو يقودان التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والخليجالخميس 16/مايو/2024 - 01:50 م
دوري روشن السعودي، يحل اتحاد جدة، ضيفا على نظيره الخليج مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة ال32 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

دوري روشن السعودي، يحل اتحاد جدة، ضيفا على نظيره الخليج مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ32 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

التشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والخليج

ومن المقرر أن يدفع جاياردو المدير الفني لاتحاد جدة  باللاعب أحمد الغامدي الذي شارك في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة أمام الاتفاق.

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد مباراة الخليج بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

الدفاع: فواز الصقور - سعد الموسى - حسن كادش - تركي الجعدي.

Advertisements

الوسط: فيصل الغامدي - نجولو كانتي - مهند الشنقيطي.

الهجوم: - جواو فيليبي "جوتا" - رومارينيو - أحمد الغامدي.

يذكر أن الاتحاد، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز 11 من الجدول برصيد 36 نقطة.
وتفقد كتيبة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين، بسبب الإصابات المختلفة.

ويغيب عن مواجهة الخليج كلا من، عبدالله المعيوف، وأحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، ولويز فيليبي، وزكريا هوساوي، ومدالله العليان، وفابينيو، وخالد الغامدي، وحمدالله، وبنزيما، وأحمد بامسعود.
في المقابل استعاد جاياردو خدمات الثلاثي سلطان الفرحان، والبرتغالي جوتا، ومهند الشنقيطي، بعد تعافيهم من الإصابة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024