أخبار عاجلة

الدوري المصري، تعادل سلبي بين فاركو وبلدية المحلة في شوط أول مثيرالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:51 م إنتهى الشوط الأول من مباراة فاركو أمام بلدية المحلة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يقام ألان على ملعب حرس الحدود بالأسكندرية

الدوري المصري، انتهى الشوط الأول من مباراة فاركو أمام بلدية المحلة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يقام الآن على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز 

وشهدت الدقيقة 19 ركلة حرة غير مباشرة لبلدية المحلة داخل منطقة جزاء فاركو بعد أن أمسك الحارس محمود السيد لكرة عائدة من محمد فخري زميله في الفريق، ونفذت الركلة الحرة بجملة ثم تسديدة قوية من وحيد محسن ولكن كرته وصلت لدفاعات فريق فاركو.

Advertisements

وفي الدقيقة 24 تسديدة قوية من أحمد شريف لاعب فاركو من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ركلة حرة لفاركو في منتصف ملعب بلدية المحلة جهة اليسار بعد اعاقة من أحمد عتمان لمحاولة مرور محمد فخري في الدقيقة 33، تم تنفيذها بعرضية من عزمي غومة إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بلدية المحلة عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 45 كرة عرضية من أحمد عتمان لاعب بلدية المحلة من جهة اليمين ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة.

احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع مرت دون أن تشهد أى جديد أطلق بعدها صافرته بنتهي اللقاء بالتعادل السلبي 

c78dac12ed.jpg
فريق بلدية المحلة، فيتو

أعلن الكابتن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة، عن تشكيل فريقه أمام فاركو في المباراة، المقرر إقامتها على ستاد حرس الحدود، في مساء اليوم بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل بلدية المحلة أمام فاركو 

919c2f7029.jpg
تشكيل بلدية المحلة، فيتو 

 

 بلدية المحلة وفاركو 

ويدخل بلدية المحلة المباراة سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في أربع مباريات متتالية بعد الهزيمة من سموحة 4-0 وأمام زد 3-0 وأمام الاتحاد السكندري 2-1 وضد الأهلي 2-1. 

بينما يدخل فاركو اللقاء منتشيا بعد الفوز علي الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، كما يأمل لاعبي أحمد خطاب في تحقيق الفوز الثاني علي التوالي لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.

وجدير بالذكر أن الفريقين تقابلا من قبل في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي وانتهى اللقاء بفوز بلدية المحلة بنتيجة 3-2. 
 

ترتيب بلدية المحلة وفاركو 

ويحتل بلدية المحلة المركز الـ15 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، ويأتي فاركو برصيد 16 نقطة في المركز السادس عشر. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهارده.. الأهلى بطلا للدوري للمرة السادسة فى تاريخه أمام القناة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024