أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

الاتفاق السعودي يسعى لضم نجم الدوري الإنجليزيالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:30 م يسعى نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع لاعب وهداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتفاق السعودي يسعى لضم نجم الدوري الإنجليزيالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:30 م يسعى نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع لاعب وهداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الاتفاق السعودي يسعى لضم نجم الدوري الإنجليزيالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:30 م
يسعى نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع لاعب وهداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يسعى نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع الجامايكي مايكل أنطونيو، لاعب وهداف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقد أنطونيو مع وست هام 

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، اليوم الأربعاء، فإن مايكل أنطونيو الذي ينتهي عقده في 2025، يجذب اهتمام أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم وفرق الدوري السعودي للمحترفين.

الاتفاق وجالطة سراي في صراع لضم أنطونيو 

وأشارت الصحيفة إلى أن ناديي الاتفاق السعودي، وجالطة سراي التركي كانا مهتمين بكسب خدمات المهاجم الجامايكي في الصيف الماضي.

Advertisements

وكان أنطونيو اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قد وقع عقدًا مع وست هام لمدة عامين مع خيار لمدة عام آخر في عام 2022.

وسبق للمهاجم أنطونيو اللعب للعديد من الأندية أبرزها نوتنجهام فورست وشيفيلد وينزداي وكولتشستر يونايتد وساوثهامبتون وتشيلتنهام تاون.

ويقود تدريب فريق الاتفاق السعودي، المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد منذ صيف عام 2023، وذلك بعد توقيعه على عقود تدريب الفريق، قبل أن يجدد مؤخرًا، حتى 30 يونيو 2027.

لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024