أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

الخامسة لـ«خيسوس»

الخامسة لـ«خيسوس»
الخامسة لـ«خيسوس»
بعد تحقيق مدرب الهلال البرتغالي خيسوس بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم يكون قد وصل إلى اللقب الخامس له في مسيرته التدريبية، إذ سبق له تحقيق أربع بطولات للدوري منذ انطلاقته في عالم التدريب قبل نحو 33 سنة، فقد توج 3 مرات مع فريق بنفيكا البرتغالي، وواحدة مع فريق فلامنغو البرازيلي، وكانت أول بطولات خيسوس الدورية مع بنفيكا في موسم 2009 – 2010، وفي موسم 2013 – 2014 توج خيسوس ببطولة الدوري الثانية في مسيرته، وكانت آخر بطولاته الدورية مع فريق بنفيكا في موسم 2014 – 2015 بفارق 3 نقاط عن نادي بورتو.

من جانبها، تغزلت الصحف والمواقع العالمية في إنجاز الهلال بتحقيق الدوري دون خسارة، وقد أفردت أغلب صفحاتها الرياضية إنجاز الهلال بتحقيق لقب الدوري السعودي، إذ كتبت «صحيفة سبورت» الإسبانية: «الهلال يحقق لقبه التاسع عشر، بعد أن انتصر على فريق الحزم. وأضافت الصحيفة ميتروفيتش وسافيتش فريقهما الأقوى في الدوري أصبح بطلاً للدوري السعودي بلا منازع». وكتبت «شبكة غلوبو سبورت» البرازيلية: «الهلال يحقق بطولة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه دون أي خسارة». وأضافت: «الهلال حقق أرقاماً قياسية في هذا الدوري». وقالت «صحيفة meridiansport» الصربية: «الهلال بطل الدوري السعودي بكل جدارة واستحقاق، ولمع الثنائي الصربي في هذا اللقاء، إذ سجل ميتروفيتش هدفين، وصنع سيرجي سافيتش وسجل هدفاً». وقالت «شبكة Onefootball» العالمية: «بفوز الهلال على الحزم، النصر خارج الحسابات رغم الجولات الثلاث المتبقية، فالهلال حسم الدوري بعد فوزه على الحزم».

بطولات خيسوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024