أخبار عاجلة

أشرف صبحي يشهد تكريم جمعية اللاعبين المحترفين لرموز كرة القدمالإثنين 01/أبريل/2024 - 10:38 م شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تكريم رموز كرة القدم خلال الاحتفال السنوي الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، برئاسة مجدي عبد الغني.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تكريم رموز كرة القدم خلال الاحتفال السنوي الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، برئاسة مجدي عبد الغني.

حضر الحفل جمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم، ومجلس إدارة الاتحاد وعدد من رموز كرة القدم والإعلاميين والشخصيات العامة.

0220e110be.jpg
أشرف صبحي يشهد تكريم جمعية اللاعبين المحترفين لرموز كرة القدم، فيتو 

كرم الدكتور أشرف صبحي ومجدي عبد الغني عددا من رموز الكرة المصرية تقديرًا لمساهمتهم المتميزة في تاريخ الرياضة المصرية. 

3916879768.jpg
أشرف صبحي يشهد تكريم جمعية اللاعبين المحترفين لرموز كرة القدم، فيتو 

ضمت قائمة المكرمين كلا من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك واستلم التكريم نيابة عنه حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، والراحل حسني العقبي وتسلمه أحمد حسني العقبي، ومدحت شلبي، والمحاسب طارق السعيد رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، وربيع ياسين، وهشام يكن.

Advertisements

592006a4b5.jpg
أشرف صبحي يشهد تكريم جمعية اللاعبين المحترفين لرموز كرة القدم، فيتو 

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بحضور هذا الحفل الذي يجمع رموز الكرة المصرية، مؤكدًًا على دعمه الكامل للجمعية ولجميع اللاعبين المحترفين.

85dd6169a1.jpg
أشرف صبحي يشهد تكريم جمعية اللاعبين المحترفين لرموز كرة القدم، فيتو 

ومن جانبه، أشاد مجدى عبد الغني بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة المصرية، مؤكدًا على أن تكريم رموز الكرة هو واجب وطني تقديرًا لمساهماتهم في إسعاد الشعب المصري.

57597af9b0.jpg
أشرف صبحي يشهد تكريم جمعية اللاعبين المحترفين لرموز كرة القدم، فيتو 

وزير الشباب والرياضة يتابع استعدادات اتحاد الفروسية لاستضافة البطولات المقبلة

من ناحية أخرى، تابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور إسماعيل شاكر رئيس اتحاد الفروسية، كافة الاستعدادات والترتيبات لاستضافة البطولات الخاصة باللعبة خلال الفترة المقبلة، وكذلك ملفات عمل الاتحاد، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتطرق اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس اتحاد الفروسية إلي مناقشة الاستعدادات للبطولة الدولية للأعمار السنية المؤهلة لنهائي المجموعة السابعة من يوم 25 حتى 27 أبريل، والبطولة الدولية لالتقاط الأوتاد من 23 حتى يوم 26 أبريل، وكذلك الدول المتوقع مشاركاتها وهي السعودية، عمان، الإمارات، الأردن، العراق، قطر ومصر، بالإضافة إلي بطولة الجمهورية الحلقة السابعة للدرجات (الأولى والثانية والثالثة) من يوم 25 حتى 26 أبريل.

وأكد وزير الشباب والرياضة، متابعته خطوة بخطوة مع الاتحاد المصري للفروسية، فيما يخص تنظيم البطولات القادمة على أعلى مستوى وبصورة تليق بمكانة مصر في تنظيم البطولات، مشيرًا إلى أن مصر جاهزة لاستضافة البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها، والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الراهنة.

وتابع الوزير أن استضافة مصر لتلك البطولة يأتي استكمالًا لنهج الدولة المصرية نحو استضافة الأحداث والبطولات الرياضية الدولية بدعم كامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم لمختلف الاتحادات الرياضية المصرية لتنفيذ برامجها وخططها، والتعاون مع الاتحادات الدولية بشأن استضافة مصر لمختلف بطولاتها.

من جانبه، ثمنَ الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، علي الجهود الدائمة من أجل استمرار إستقرار منظومة عمل الرياضة المصرية في طريق ريادتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يجهز أكرم توفيق للمشاركة أمام الزمالك تحسباً لغياب مروان عطية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر