أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

عاجل.. موقف ديفيز من الرحيل عن بايرن ميونخ تجاه ريال مدريد

عاجل.. موقف ديفيز من الرحيل عن بايرن ميونخ تجاه ريال مدريد
عاجل.. موقف ديفيز من الرحيل عن بايرن ميونخ تجاه ريال مدريد

أصبح ألفونسو ديفيز مطلب مهم في الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب أدائه الجيد في كأس العالم في قطر مع كندا ومع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

العديد من الأندية الأوروبية ترغب في ضم ديفيز

ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأندية الأوروبية مثل مانشستر سيتي وريال مدريد مهتمة بالتعاقد معه للموسم المقبل. 

ووفقًا لـ "ماركا"، اتخذ الجانب الإسباني الخطوات الأولى نحو التواصل مع بايرن ميونيخ لمحاولة تأمين الانتقال هذا الصيف.

وقال نيك هوش وكيل ديفيز للصحفيين إن عدة فرق تستهدف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لحث فريق توخيل من أجل تجديد عقد اللاعب أو الرحيل عن النادي الألماني.

وتابع "هناك الكثير من الأشياء، لقد تحدثت إلى أندية أخرى لقد أرسلوا رسائل نصية وتحدثوا إلينا، لكن لم نجر أي محادثات متعمقة مع أي شخص، إنه مع بايرن ميونيخ. يتبقى أمامه عامان على عقده لا نعرف ماذا سيحدث في غضون عام من الآن".

وأتم "إنه سعيد في بايرن، لقد فاز بعدد من الألقاب في بايرن وهو ناد جيد، أحد الأندية الكبرى في العالم، لا يوجد العديد من الأندية التي يمكنه الانتقال إليها عندما تفكر في الأمر، هناك مجموعة مختارة عدد قليل من الأندية التي يمكن لرياضي مثل ألفونسو ديفيز الذهاب إليها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024