أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

الدوري المصري، تعادل الداخلية وسيراميكا كليوباترا سلبياالأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:15 م المصري، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا مع نظيره فريق الداخلية سلبيا بدون أهداف على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري، تعادل الداخلية وسيراميكا كليوباترا سلبياالأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:15 م المصري، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا مع نظيره فريق الداخلية سلبيا بدون أهداف على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري، تعادل الداخلية وسيراميكا كليوباترا سلبياالأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:15 م
المصري، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا مع نظيره فريق الداخلية سلبيا بدون أهداف على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مع نظيره فريق الداخلية سلبيا بدون أهداف على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

تفاصيل مباراة الداخلية وسيراميكا

وجاءت أولى هجمات فريق سيراميكا عند الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق شيكودي الذي استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ولكن أبعدها الدفاع ببراعة.

وشعر فريق الداخلية بالخطر في الدقيقة العاشرة، حيث أرسل سمير فكري كرة عرضية من الجبهة اليمنى لتصل لمناطق الخطورة لسيراميكا كليوباترا، ولكن أبعدها الدفاع ببراعة.

وفي الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول شهدت أخطر هجمات المباراة، حيث أنقذ عماد السيد ببراعة مرماه من تسجيل هدف محقق لسيراميكا كليوباترا، عن طريق تسديدة شيكودي.

غفلة دفاعية لفريق الداخلية، استغلها فريق سيراميكا كليوباترا من أجل تسجيل الهدف الأول ففي الدقيقة 25 سدد محمد متولي كرة قوية أبعدها عماد السيد ببراعة، 

وفي الدقيقة 27 واصل حارس الداخلية تألقه وأبعد تسديدة قوية عن مرماه من محمد عادل.

واصل فريق الداخلية خطف هجماته القوية عن طريق سمير فكري، الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 34 لكن أبعدها الحارس محمد بسام ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات وتحديدا عند الدقيقة 45+1 سدد أحمد رمضان بيكهام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى ليعلن حكم المباراة بعدها نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

سيراميكا كاد أن يباغت فريق الداخلية في الدقيقة 57 التي سدد فيها محمد عادل تصويبة صاروخية اصطدمت بالعارضة ورفضت دخول المرمى.

وواصل فريق معين الشعباني ضغطه من أجل تسجيل الهدف، حيث سدد سيف تقا كرة رأسية مرت أعلى العارضة في واحدة من أقرب فرص الفريق بالشوط الثاني.

 

ترتيب سيراميكا والداخلية بالدوري

وظل فريق سيراميكا كليوباترا  في المركز الثاني عشر برصيد ٢٩ نقطة، من أصل ٢٤ مباراة في الدوري المصري، بينما نادي الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد ٢٢ نقطة.

 

تشكيل مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا 

 

تشكيل الداخلية: 

"عماد السيد، كمال أبو الفتوح، محمد نجيب، أحمد سيد عبد النبي، عبد العزيز السيد، سمير فكري، أحمد عادل عبد الرسول، علي الزاهدي، ألان كامبادي، محمود طلعت، مصطفى فوزي.

وعلى مقاعد البدلاء: محمود الغرباوي، كيليتشي شيميزين، محمد رمضان، فانوم ألفريد، وليد مصطفى، كريستوفر جوهان، حسين رجب عبد المحسن، أحمد رشيد، عبد الرحمن البانوبي.

تشكيل سيراميكا كليوباترا: 

"محمد بسام، محمد شكري، رجب نبيل، سيف تقا، أحمد بيكهام، محمد عادل، محمد إبراهيم، محمد كناريا، محمد عنتر، ميدو جابر، جابريل شيكودي".

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "عامر عامر - أحمد هاني - محمود نبيل - مروان الصحراوي - محمود زلاكة- عمرو قلاوة - احمد القرموطي - إبراهيم ايولا - وايو كونستاتت".

وتستكمل الجولة ٢٥ الخميس بمواجهات حرس الحدود مع الزمالك، والإسماعيلي مع إنبي، المقاولون العرب مع المصري، فيما يتقابل يوم الجمعة المقبل أسوان مع بيراميدز، والأهلي مع فاركو، والاتحاد مع سموحة، وتختتم الجولة يوم السبت بمواجهة البنك الأهلي مع طلائع الجيش.

وجاءت مباريات الجولة الـ 25 للدوري المصري كالتالي: 

مباريات الأربعاء 12 أبريل

مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا، ستقام الأربعاء في تمام الساعة 9:15 مساءً ملعب بتروسبورت

مباراة غزل المحلة وفيوتشر، ستقام  الأربعاء في تمام الساعة 9:15 مساءً  ملعب غزل المحلة

مباريات الخميس 13 أبريل

مباراة حرس الحدود والزمالك، ستقام الخميس في تمام الساعة 9:15 مساءً  باستاد الكلية الحربية

مباراة المصري والمقاولون العرب، ستقام الخميس في تمام الساعة 9:15 مساءً باستاد برج العرب

مباراة الإسماعيلي وإنبي، ستقام الخميس المقبل في تمام الساعة 9:15 مساءً باستاد الإسماعيلية

مباريات الجمعة 14 أبريل

مباراة الأهلي وفاركو، ستقام الجمعة المقبل في تمام الساعة 9:15 مساءً باستاد القاهرة

مباراة أسوان وبيراميدز، ستقام الجمعة المقبل في تمام الساعة 9:15 مساءً باستاد أسوان

مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، ستقام الجمعة المقبل في تمام الساعة 9:15 مساءً باستاد الإسكندرية

مباريات السبت 15 أبريل

مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، ستقام السبت المقبل في تمام الساعة 9:15 مساءً باستاد القاهرة

 

ترتيب الدوري المصري قبل الجولة الـ 25

1- الأهلي 47 نقطة
2- فيوتشر 45  نقطة 
3- بيراميدز 40 نقطة
4-  الزمالك 36 نقطة 
5- الاتحاد السكندري 36 نقطة 
6-  المقاولون 34 نقطة
7- المصري 34 نقطة
8- فاركو 32 نقطة 
9-  سموحة 31 نقطة  
10- غزل المحلة 30  نقطة 
11-  إنبي 29  نقطة  
12- سيراميكا 28 نقطة
13- أسوان 28 نقطة
14-  الداخلية 21 نقطة   
15-  الإسماعيلي 20  نقطة
16- البنك الأهلي 17 نقطة 
17- طلائع الجيش 17 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024