أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

عاجل.. خطوة جديدة من الأهلي ترعب كبار إفريقيا بعد التأهل لربع نهائي الأبطال

عاجل.. خطوة جديدة من الأهلي ترعب كبار إفريقيا بعد التأهل لربع نهائي الأبطال
عاجل.. خطوة جديدة من الأهلي ترعب كبار إفريقيا بعد التأهل لربع نهائي الأبطال

اتخذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خطوة جديدة بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث جاء ثانيًا في ترتيب المجموعة الثانية خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

خطوة جديدة من الأهلي ترعب كبار إفريقيا

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي على أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، قرر مخاطبة الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد الجماهير الحاضرة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وشهدت المواجهة الختامية لدور المجموعات بين الأهلي والهلال السوداني، حضور جماهير غفير بلغ 50 ألف مشجع، وهو ما يستند عليه الخطيب في طلبه، أن التجربة نجحت من قبل ومنحت الاحمر تفوقًا كبيرًا على منافسه السوداني.

وتنتظر النادي الأهلي مواجهة عربية في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية التي وصل إلى مباراتها النهائي في آخر ثلاثة نسخ، تُوج في اثنتين منها.

وسيلتقي الأحمر أمام أحدث ثلاثة فرقة عربية وهم الرجاء المغربي والترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي، والذي حقق اللقب في النسخة الماضية على حساب القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024