أخبار عاجلة

طريقة تحضير كفتة الفراخ | فيديو

طريقة تحضير كفتة الفراخ | فيديو
طريقة تحضير كفتة الفراخ | فيديو
تبحث العديد من الأمهات عن الطرق المختلفة في تحضير الأطعمة من أجل إقبال الأطفال على الطعام وزيادة رغبتهم فى تناول الأكلات المنزلية.

ونستعرض أسرع طريقة لتحضير كفتة الفراخ التى تقدمها الشيف توتا مراد برنامج " سفرة و طبلية "، بفضائية "صدى البلد".

مقادير

نصف كيلو صدور فراخ
 
بيضة 

نصف كوب بقسماط مطحون 

ملح وفلفل أسود 

بصل بودر 

جنزبيل مطحون

التغليف تحتاج إلى :"بيض ولبن- دقيق- نشا- ملح- كركم- بصل بودر

طريقة كفتة الفراخ المقلية

تقليب الدجاج المفروم مع البقسماط والبقدونس والزعتر والبصل البودرة والثوم البودرة والبهارات والملح والفلفل الأسود ثم البيضة و امزجيه جيدا.

وعلى نار هادئة حمري الثوم فى الزيت ثم الملح والفلفل الأسود ثم عصير الطماطم .

وتشكيل كور كفتة الدجاج واقليها فى الزيت وتقدم مع الصوص والبطاطس الصوابع.

وخلط الدجاج المفروم مع البقسماط والبيضة والفلفل الحار والقرفة والزنجبيل والملح والفلفل الأسود كوني كور الكفتة واقليها فى الزيت.

وقلّبى الفلفل الرومى والحار فى الزيت على النار وضيفي الثوم والملح والكارى والكركم والقرفة والزنجبيل  ثم كوب إلا ربع ماء وقلبيها ثم ضعي الكفتة مع الصوص فى صينية وادخليها الفرن حتى تمام النضج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طريقة عمل لبن جوز الهند (فيديو)السبت 06/أبريل/2024 - 03:19 م يعبر لبن جوز الهند من المكونات الطبيعية التي لها مذاق لذيذ وقيمة غذائية عالية، وعادة يستخدم في عمل العصائر الطبيعية المختلفة، لكن تعزف بعض ربات البيوت عن شرائه نظرا لأسعاره الباهظة. قناع لبن جوز الهند والعسل لبشرة أكثر نضارة وتستعرض الشيف فيفيان طريقة عمل لبن جوز الهند في برنامج “كل يوم أكله” المذاع
التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.