أخبار عاجلة

«الراجحي» شريكاً رئيسياً في «كأس السعودية» لـ3 سنوات

«الراجحي» شريكاً رئيسياً في «كأس السعودية» لـ3 سنوات
«الراجحي» شريكاً رئيسياً في «كأس السعودية» لـ3 سنوات
يرعى مصرف الراجحي مسابقة «كأس السعودية» الدولية للخيل لمدة 3 سنوات اعتبارا من العام الحالي ، إذ سيقام السباق في ميدان الملك عبدالعزيز في الرياض، بتنظيم نادي سباق الخيل في المملكة العربية السعودية يومي 19 - 20 فبراير الجاري.

ويعد هذا الحدث إنجازا حقيقيا للسعودية، باستضافتها أغلى سباق في العالم، ومساهمته في استقطاب المملكة للمسابقات العالمية لجعلها مركز جذب سياحي واقتصادي ورياضي تحقيقا لرؤية المملكة 2030، ويشارك المصرف في هذه المسابقة ضمن مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع الرياضي.

وستضم بطولة كأس السعودية 6 سباقات دولية من الطراز الرفيع، وسيكون سباق «الهانديكاب» باسم مصرف الراجحي يوم 19 فبراير 2021 بجائزة قدرها 500 ألف دولار وبمسافة 2100 متر للخيول المدربة في دول المجموعة الثانية والثالثة، كما سيسمى سباق «ديربي السعودية» يوم 20 فبراير باسم مصرف الراجحي، وهو السباق الذي تبلغ جائزته 1.5 مليون دولار.

وتعد هذه البطولة أكبر سباقات الخيول قيمة في العالم بجوائز إجمالية قدرها 5.3 مليون دولار، حيث كان يقدر مجموع جوائزها في نسختها الأولى بـ 29.2، لكن بعد نجاحها تم زيادتها في نسختها الثانية هذا العام، وبلغ عدد الفائزين بالمجموعة الأولى 31 فائزا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن