أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

الاتحاد يكرر رقمه في

يُعاني الاتحاد، بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، من تراجع النتائج في المباريات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يفشل في الفوز آخر 3 مباريات:

وفشل العميد في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل مع الفتح بنتيجة 4/ 4، قبل أن يخسر مواجهتي الهلال والطائي.

وتعود آخر مرة لم يحقق فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفوز في 3 مباريات متتالية ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في ديسمبر عام ، عندما تعادل في 3 مواجهات.

الطائي والاتحاد

لاعبو العميد – المصدر @SPL

صعوبة المنافسة على اللقب:

وتسببت خسار العميد ضد الطائي في صعوبته منافسته على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تجمد رصيده عند 61 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الذي يتفوق بالمواجهات المباشرة.

الاتحاد

لاعبو العميد – المصدر @SPL

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهتان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يُلاقي الاتفاق في ملعبه، فيما يستضيف الباطن ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

الاتحاد

لاعبو العميد – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن