أخبار عاجلة

6 لاعبين من الأخضر يواجهون بوليفيا للمرة الثانية

يستعد 6 لاعبين من الأخضر، لمواجهة منتخب بوليفيا الأول لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخهم، وسط طموحات بالظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

السعودية ضد بوليفيا

ومن المقرر أن تلعب السعودية ضد بوليفيا، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وستذاع المواجهة الودية عبر قنوات SSC، كما يُمكن مشاهدتها عبر تطبيق شاهد.

وتُعد مباراة الأخضر أمام بوليفيا، هي المواجهة الثانية التي يخوضها المنتخب السعودي ضمن معسكره الإعدادي في جدة، حيث واجه منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، وخسر بهدفين مقابل هدف.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المواجهة الثانية للاعبي الأخضر

وسبق أن لعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم مباراة ودية ضد بوليفيا، يوم 10 سبتمبر 2018، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

الأخضر - السعودية وبوليفيا
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ودفع مدرب الأخضر آنذاك، الأرجنتيني خوان بيتزي بـ16 لاعبًا، بينهم 5 بشكل أساسي من القائمة الحالية، وهم؛ حارس المرمى محمد العويس، علي البليهي، محمد كنو، سالم الدوسري وهارون كمارا، وحل عبدالله الخيبري بديلًا.

وشهدت المواجهة الودية السابقة مشاركة النجم عبدالرحمن العبود، إلا أنه استُبعد من معسكر منتخب السعودية الأول لكرة القدم الحالي، بسبب معاناته من الإصابة.

السعودية ضد بوليفيا
جانب من مباراة سابقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن