أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

قصور الثقافة تطلق عروض نوادي المسرح بإقليم وسط الصعيد (صور)الجمعة 17/مارس/2023 - 08:56 م أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة عروض نوادي المسرح لإقليم وسط الصعيد الثقافي، على مسرح قصر ثقافة أسيوط، حيث تستمر حتى يوم ٢٠ مارس الحالي. عروض نوادي المسرح العروض إنتاج الإدارة العامة للمسرح التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ويقدمها إقليم

أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة عروض نوادي المسرح لإقليم وسط الصعيد الثقافي، على مسرح قصر ثقافة أسيوط، حيث تستمر حتى يوم ٢٠ مارس الحالي.

 

عروض نوادي المسرح 

العروض إنتاج الإدارة العامة للمسرح التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ويقدمها إقليم وسط الصعيد الثقافي، وتقام الفعاليات يوميا في السادسة مساء.

7bdbbe605a.jpg
1e8c03a849.jpg

عرض المتحف المظلم 

وشهد البرنامج عددا من عروض فرق فرع ثقافة سوهاج، حيث بدأت بالعرض المسرحي "المتحف المظلم" لفرقة قصر ثقافة طهطا، تأليف وإخراج عبد الرحمن أيمن.

 

 وتدور فكرة العرض حول أضرار التطور التكنولوجي، في هيئة لوحات مسرحية، وأن كل شخص منا مسئول عن لوحته والأحداث التى تدور بها، فقد يكون التطور التكنولوجي في صالح المجتمع، لكن قد تختار أنت أن تسلك طريق الفساد. 

fa3dfe94e5.jpg
4f57c350a9.jpg

وشهد العرض لجنة التحكيم المكونة من الناقد والمخرج أحمد هاشم، والمخرج محمد العدل، والمخرج حمدي طلبة.

 

كما شارك قصر ثقافة سوهاج بالعرض المسرحي "بورتريه"،  تأليف وإخراج أحمد محسن، ديكور أبو بكر مظهر، موسيقى كريم الخشاب، تمثيل محمود شلبي وتسنيم محمود. 

 

ويدور العرض حول رسام مغمور هرب من قريته ليلقي بنفسه بين أحضان صاحب قصر سادي يحبس حفيدته، حتى قررت أن تتخلص منه وتمارس الاستبداد على الرسام إلى أن قرر التخلص منها وشراء حريته.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي