أخبار عاجلة

شريف منير وابنته على ريد كاربت دير جيست لأول مره بعد التصالح

ظهر الفنان شريف منير وابنته أسما بإطلاله مميزة على السجادة الحمراء لدير جيست وذلك لأول مره بعد إعلان تصالحهما.

 

تفاصيل إطلاله شريف منير وابنته

 

تألق الفنان شريف منير بإطلاله كلاسيكية جذابة وبسيطة، كما تعمدت ابنته أسما على ارتداء فستان اسود بسيط وطويل كما ارتدت فوقه جاكت طويل اسود واعتمدت على ربط شعرها دون تركه منسدلا مع ميك اب خفيف يبرز ملامحها.

 

تجربة تقديم البرامج لهم معًا

خاض كل من شريف منير وابنته تقديم البرامج معًا وذلك من خلال برنامج "أنا وبنتي " ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال وطريقة تفكيرهم من خلال مجموعة من الضيوف مستعرضًا حياتهم ومحطاتهم المختلفة وأخر أعمالهم الفنية، واستطاعوا من خلال البرنامج استضافته عدد من النجوم.

bd33bf4752.jpg
شريف منير وابنته 

لمحة عن أسما شريف منير

وأسما هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير، من مواليد 26 من نوفمبر 1987، حيث إنها تبلغ من العمر 34 عامًا، درست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتعشق عالم التجميل وخاص الأزياء العالمية والعربية، والتي تقوم بنشرها بشكل متواصل على منصات التواصل الاجتماعي، وهي ممثلة وإعلامية، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية البارزة التي نالت استحسان ومتابعة الجمهور العربي.

caca96eb05.jpg


آخر أعمال شريف منير

كان مسلسل إيجار قديم هو آخر أعمال شريف منير حيث تناقش أحداث مسلسل فكرة قانون الإيجار القديم حيث تدور الأحداث حول "رمزي" الذي يجسد دوره الفنان شريف منير وكان يسكن في شقة إيجار قديم ويتمكن صاحب العمارة من الحصول على ترخيص بهدمها فيجد رمزي نفسه بالشارع بلا بيت فيحاول دراسة حالة السكان بعمارته التي يمتلكها في مصر الجديدة لتبدء الأحداث وتتصارع.

b02fba2c02.jpg


طاقم عمل مسلسل إيجار قديم


مسلسل "إيجار قديم" بطولة النجم شريف منير، ويشاركه البطولة النجم محمد الشرنوبي، والفنان ‏القدير صلاح عبدالله، وفيدرا، والفنانة القديرة ميمي جمال، وهشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام ‏وجدي، بسمة داود، محمد نشأت، وأسامة عبدالله، والمسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق ‏رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقوس الإشارات أفضل عرض، تعرف على الفائزين بجوائز مهرجان نوادي المسرح (صور)الجمعة 31/مايو/2024 - 10:30 م أقيم مساء اليوم الجمعة، حفل ختام وتوزيع جوائز المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الـ 31، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي