أخبار عاجلة

إليسا تشارك في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على مشاركة أصالة فرحتها، بحفل زفاف ابنتها شام الذهبى، والذى يقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث رصدت عدسات الكاميرات المتواجدة في الحفل، لحظة تهنئة إليسا لأصالة وابنتها شام.


إليسا

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقصات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، حيث كانتا تغنيان إحدى أغنيات النجمة أصالة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

ونشر في البداية أنس نصرى، شقيق أصالة صورة من جلسة التصوير التى سبقت حفل الزفاف، كذلك انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، صورا للنجمة أصالة، قبيل بدء حفل الزفاف، مع مجموعة من الأصدقاء والمقربين.

واحتفلت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة بعقد قرانها، منذ يومين بحضور العائلة والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، ونشرت شام صورا من عقد القران على خاصية الاستورى عبر صفحتها على "إنستجرام".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وائل كفوري يستعد لـ إحياء حفلين في بيروتالإثنين 20/مايو/2024 - 11:05 م يستعد النجم وائل كفوري لإحياء حفلتين غنائيين في لبنان ببيروت ليجدد نشاطه الفني بعد طرحه لأغنيته الأخيرة لأخر دقة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .