أخبار عاجلة

شعر ومن غير شنب.. محمد سعد يفاجئ جمهوره بصورة من شبابه وبداية مشواره الفنى

كشف النجم محمد سعد، الشهير بـ"اللمبى"، عن صورة قديمة له خلال فترة شبابه وبداية مشواره الفنى وقبل انطلاق نجوميته فى عالم الفن، ظهر خلالها وكان شعره كثيفا وبدون شنب.

محمد سعد
محمد سعد

ونشر سعد الصورة عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "يا ترى إيه الغريب فى الصورة؟"، ليرد عليه المتابعون، من خلال التعليقات، حيث قال أحد المتابعين: "كان عندك شعر ومفيش شنب".

محمد سعد
محمد سعد

وكان النجم محمد سعد تحدث سابقا فى ندوة "اليوم السابع" عن أغنيته الجديدة "حبوب جراءة" التى طرحها مؤخرا، وعن سر ظهورها قال إن الأغنية كانت جاهزة وكان من المفترض طرحها داخل عمل فنى، لكن هذا العمل لم يجهز حتى الآن وكنت قلقا من توارد الخواطر مع أى شخص آخر يطرح أغنية بنفس المضمون والشكل فيضيع المجهود فقررنا طرحها هذا الوقت.

وأكد سعد أنه متواجد منذ أفلامه القديمة فى الغناء وهو أمر ليس جديدا عليه، وأضاف أنه لن يقدم حفلات على غرار حسن شاكوش ونجوم المهرجانات.

وحكى الفنان محمد سعد قصة تقديمه للأذان فى افتتاح أحد المساجد بمنطقة السيدة زينب وكان بحضور الشيخ محمد هداية وأحد مشايخ مسجد السيدة زينب، وفى افتتاح الجامع يوم جمعة أخبروه بتقديم الأذان والشيوخ فى انتظاره، وبمجرد وقوفه أمام الميكرفون وقوله "الله أكبر" لم يدرِ بما حوله وبعدما انتهيت وجدت صوت ذكر وكانت من أهم لحظات حياتى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صوت النيل وكوكب الشرق الجديد، كيف استقبل الجمهور آمال ماهر في السعودية؟السبت 04/مايو/2024 - 03:33 ص موجة من الحب أطلقها الجمهور العربي نحو المطربة آمال ماهر التي تفاعل مع حفلها الأول بجدة في المملكة العربية السعودية عدد كبير من عشاق الطرب المصري الأصيل. آمال ماهر في جدة فجعل الجمهور آمال ماهر تتصدر التريند في أكثر من عشرين دولة حول العالم ولقبها الكثيرون بـ خليفة كوكب الشرق أم كلثوم و“صوت النيل”.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .