أخبار عاجلة

بسمة وهبة: الرئيس السيسي قائد معركة البقاء والبناء.. وكل يوم نشهد إنجاز جديد

بسمة وهبة: الرئيس السيسي قائد معركة البقاء والبناء.. وكل يوم نشهد إنجاز جديد
بسمة وهبة: الرئيس السيسي قائد معركة البقاء والبناء.. وكل يوم نشهد إنجاز جديد

أشادت الإعلامية بسمة وهبة، بالإنجازات التي شهدتها مصر خلال الـ 7 سنوات الماضية، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، مؤكدة أن الدولة المصرية تشهد كل يوم إنجاز جديد ، و الشعب واقف خلف الرئيس يدعمه في مسيرة الإصلاح و البناء لانه لم يرى هذه الإنجازات طول ٣٠ عام .

و اضافت وهبة خلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، 7 سنوات من بداية حكم الرئيس السيسي.. قائد معركة البقاء والبناء ومؤسس الجمهورية الجديدة.. الرئيس الإنسان جابر الخواطر، الذي وعد وأوفي".

وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي جعل مصر "أم الدنيا" من جديد، وعلينا رؤية مصر قبل 30 يونيو، والتحديات الكبيرة التي كانت تشهدها، وما نحن فيه الآن، و لم يعد هناك مجال للف والدواران، وأصبح هناك فخر بمصر ، ومبادرات رئاسية مختلفة".

وأكدت مقدمة ٩٠ دقيقة أن الرئيس السيسي أعاد الريادة لمصر وجعل القاهرة عاصمة الدبلوماسية لحل مشاكل المنطقة، مؤكدة أن الرئيس السيسي يمارس السياسة بشرف في زمن عز فيه الشرف، طائرة الرئاسة هبطت في معظم دول العالم، كما استقبل مطار القاهرة وأرض المحروسة العديد من زعماء ورؤساء العالم".
https://fb.watch/5-zuTo2O4x/

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باليه جيزيل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.. 27 و28 يونيو
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي