أخبار عاجلة

عرض فيلم "الإسكندراني" عبر منصة شاهد.. الليلةالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:58 م مباشرةً من السينمات يعرض فيلم الأكشن “الاسكندراني” للفنان أحمد العوضي عبر منصة شاهد الرقمية vip مساء اليوم الأربعاء.

عرض فيلم "الإسكندراني" عبر منصة شاهد.. الليلةالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:58 م مباشرةً من السينمات يعرض فيلم الأكشن “الاسكندراني” للفنان أحمد العوضي عبر منصة شاهد الرقمية vip مساء اليوم الأربعاء.
عرض فيلم "الإسكندراني" عبر منصة شاهد.. الليلةالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:58 م
مباشرةً من السينمات يعرض فيلم الأكشن “الاسكندراني” للفنان أحمد العوضي عبر منصة شاهد الرقمية vip مساء اليوم الأربعاء.

مباشرةً من السينمات يعرض فيلم الأكشن “الإسكندراني” للفنان أحمد العوضي عبر منصة شاهد الرقمية vip مساء اليوم الأربعاء.

والفيلم تصدر البوكس أوفيس اليومي منذ طرحه بدور العرض السينمائى فى مصر والخليج.

فيلم الإسكندراني

وأثار فيلم "الإسكندراني" للفنان أحمد العوضي، اهتمام جمهوره بعد تألقه في الأدوار الدرامية خلال السنوات الماضية، وخاصة في مسلسلات رمضان مثل "الخديوي" و"الكوماندا".

ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، تحت إشراف المخرج خالد يوسف، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 9 مايو، موعد عرض فيلم "ليه تعيشها لوحدك" عبر المنصاتالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:57 م حصلت منصة شاهد الرقمية على حقوق عرض الفيلم الاجتماعي “ليه تعيشها لوحدك” ضمن برنامج عروض شهر مايو.
التالى سلوى عثمان: ربنا قطع عني الأمومة ووصلها في أدواريالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:13 م أكدت الفنانة سلوي عثمان، أن دور الأم “كبير”، ولابد على من تجسده أن تراعي عدة معايير حتي تصل الرسالة للمشاهد