أخبار عاجلة

218 مليون دولار لفيلم Anyone But You حول العالم

218 مليون دولار لفيلم Anyone But You حول العالم
218 مليون دولار لفيلم Anyone But You حول العالم

وصلت إيرادات فيلم الدراما والرومانسية Anyone But You إلى 218 مليونًا و752 ألف دولار عالميا، منذ طرحه يوم 22 ديسمبر من العام الماضى 2023، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و43 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Anyone But You بين 88 مليونا و309 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و130 مليونًا و443 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

ويدور فيلم Anyone But You في أعقاب اللقاء الأول، تكتشف بيا وبن أن شغفهما الأولي قد تضاءل لسبب غير مفهوم وتحول إلى سوء فهم فاتر، ومع ذلك، يتدخل القدر، ويجتمعان معًا مرة أخرى في حفل زفاف أسترالي حالم، ويختاران تمثيلية الثنائي، لكن الشرر يشتعل من جديد وسط المناظر الطبيعية المشمسة، مما يجبرهم على مواجهة مشاعرهم الحقيقية واغتنام فرصة ثانية في الحب.

فيلم Anyone But You من بطولة سيدني سويني، جلين بأول، ميا أرتميس، نات بوكانان، جوش بونيلو، جاتا، الكسندرا شيب، هادلي روبنسون، ديرموت مولروني، راشيل جريفيث، ديبورا فاي لي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2الأحد 28/أبريل/2024 - 05:18 ص يعد مسلسل البيت بيتي 2 من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليا ويبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بهذا المسلسل
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي