أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

مسلسل سر إلهى الحلقة 13.. رحمة تحاول تبرئة نفسها مع شقيقتها رقية

مسلسل سر إلهى الحلقة 13.. رحمة تحاول تبرئة نفسها مع شقيقتها رقية
مسلسل سر إلهى الحلقة 13.. رحمة تحاول تبرئة نفسها مع شقيقتها رقية

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل سر إلهي، بمشهد يجمع كلا من "رحمة" و "رقية" لمحاولة من الأولى لتبرئة نفسها مع شقيقتها بعد أن ادعى "سعد" أنها ساعدته في سرقة أموالها في الحلقات الأولي من المسلسل، وسرعان ما رفضت الثانية مسامحة الأولى بعد عدة محاولات من "رحمة" لتتدخل "نصرة" وتنهي الخلاف.


رحمة في الحلقة الثالثة عشر

كانت الحلقة 12 شهدت أحداثاً مثيرة من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، والتي كانت بدايتها مع القبض على نصرة (روجينا) في حالة تلبس بتهمة خطف حلا (مريم أشرف زكي)، ثم قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل عزيز (أحمد سلامة)، بعد حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز هارون (مي سليم).

شهدت أحداث الحلقة ذهاب نصرة (روجينا) إلى المكان الذي تخفي فيه حلا (مريم أشرف زكي)، بعدما خطفتها خلال الحلقة السابقة، وفور وجودها في المكان تم القبض عليها في حالة تلبس وهي تتحدث مع حلا، ولكن المفاجأة هي قيام حلا بنفي تهمة خطفها من قبل نصرة، وتبرئتها لتخرجها من قضية خطفها في مفاجأة صادمة لوالدها سراج (مراد مكرم)، ووالدتها شاهيناز (مي سليم).

مسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيرين عبد النور تدعم إليسا في أزمتها مع شركة وتريالسبت 27/أبريل/2024 - 06:28 م وفي وقت سابق تصدرت النجمة اللبنانية إليسا تريند موقع “X” وذلك بعد مناشدتها للقضاء اللبناني للحصول على حقها وإعادة قناتها عبر يوتيوب المستولى عليها من قبل إحدى الشركات دون أي سند بحسب قولها
التالى سميرة سعيد تطرح كليب "كداب" خلال الأسبوع الجارى.. فيديو