أخبار عاجلة

مسلسل صدفة الحلقة 10.. سلوى خطاب تهدد ريهام حجاج بالقتل

مسلسل صدفة الحلقة 10.. سلوى خطاب تهدد ريهام حجاج بالقتل
مسلسل صدفة الحلقة 10.. سلوى خطاب تهدد ريهام حجاج بالقتل

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، بذهاب زوجة فؤاد - سلوى خطاب ، للمدرسة التي تعمل بها صدفة - ريهام حجاج، بعد أن دلها عليها أحد رجال فؤاد - خالد الصاوي، وواجهتها بكل ماعرفته ومادار بينها وبين زوجها فؤاد، وفي البداية أنكرت صدفة ولكنها عندما أخبرتها أن فؤاد هو من حكى لها، اعترفت لها بكل شيء، ولكن اتهمتها زوجة فؤاد بالنصب وهددتها بالقتل إن لم تبعد عنها وعن أولادها ، وتركتها صدفة وهي تبكي وقالت لها إن حقها وحق أمها عند الله .

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة إنكار فؤاد - خالد الصاوي، كل ما سمعه من صدفة - ريهام حجاج ، واتهمها بالنصب ، وحذرها إن لم تبعد عنه وعن أولاده سوف لا يرحمها، وطلبت منه صدفة أن يقوم بعمل تحليل DNA، ولكنه استهزأ بكلامها ، وتركها تمشي ولكنه حذرها للمرة الأخيرة وأكد لها أنه رجل بلا أخلاق أو ضمير .

وكشفت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج. الكثير من المفاجآت ، حيث فجرت صدفة - ريهام حجاج ، مفأجأة كبيرة حيث أخبرته أنها ابنته ، وذكرته بأمها اسماء والتي تزوجها منذ ثلاثين عاماً عرفياً ، وعندما أخبرته أنها حامل هددها بأن تجهض نفسها وإلا سيقتل ابنتها الكبيرة ، وابتعدت عنه أسماء وظهرت مرة أخري وهي معها ابنته ولكنه رفض أن يراها بل وضربها ضرباً مبرحاً ، وبعد فترة خاف أن تفضحه عند زوجته فقرر أن يذهب إليه وأقنعها أن تسمي البنت باسم آخر غيره ومقابل ذلك سوف يرسل لها كل شهر مبلغا كبيرا ولكنه لم يوف بوعده .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.


مسلسل صدفة الحلقة 10 

 

 


مسلسل صدفة الحلقة 10

 

 


مسلسل صدفة الحلقة 10

 

 


مسلسل صدفة الحلقة 10

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر تحديث لإيرادات فيلم الكوميديا الرومانسي فاصل من اللحظات اللذيذة بمصرالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:00 م جني فيلم الكوميديا الرومانسي "فاصل اللحظات اللذيذة”، بطولة الفنان هشام ماجد ، والفنانة هنا الزاهد، إيرادات قُدرت بـ 550 ألفا و178 جنيهًا، بشباك التذاكر فى آخر تحديث له، ليسجل المرتبة الثانية بالبوكس أوفيس المصري من بعد فيلم الأكشن “شقو” لـ النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح. قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي