أخبار عاجلة

مطار مرسى مطروح يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 05:59 م إستقبل مطار مرسي مطروح الدولي، اليوم الخميس، أولى رحلات الموسم السياحي من دولة التشيك وعلي متنها 147 راكب من السائحين

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي، اليوم الخميس، أولى رحلات الموسم السياحي من دولة التشيك وعلى متنها 147 راكبا من السائحين.

تنشيط الحركة الجوية وجذب مزيد من السياحة الأوروبية

510b5707ef.jpg

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وجذب مزيد من السياحة الأوروبية لجميع أنحاء الجمهورية، وقامت إدارة العلاقات العامة والعمليات بالترحيب بالركاب السائحين وتوزيع الورود والشيكولاتة وكتيبات التعريف بمدينة مرسى مطروح.

أعمال التطوير والتحديث لمطار مرسى مطروح

0024d431ec.jpg

وأكد الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن مطار مرسى مطروح يشهد العديد من أعمال التطوير والتحديث، حيث تم تعديل تخطيط موقف الطائرات وتحويله من 2 استاند إلى 4 استاند بنظام الدفع الخلفى ( push back).

وأيضا تم تحديث منظومة الكاميرات بالصالات وخطوط ربط IT  وتحديث منظومة VDC، بالإضافة إلى أنه تم عمل منظومة شاملة لاستبيان واستطلاع آراء السائحين والمدمجة بشبكة قطاع المطارات  بالشركة المصرية  للمطارات.

Advertisements

ab922e8d75.jpg

جدير بالذكر أنه من المتوقع زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى 25 رحلة أسبوعية من دول “التشيك – إيطاليا – سلوفاكيا – المجر – صربيا – بلغاريا – بولندا”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى