أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

ركوب عجل وزواج عصافير.. طلبات أمين من هشام فى الحلقة 9 من مسلسل بابا جه

ركوب عجل وزواج عصافير.. طلبات أمين من هشام فى الحلقة 9 من مسلسل بابا جه
ركوب عجل وزواج عصافير.. طلبات أمين من هشام فى الحلقة 9 من مسلسل بابا جه

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني، عدة مشاهد جمعته مع النجم أحمد أمين، الذي يشارك كـ ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة، واضطر "هشام" الذي يقدم شخصيته أكرم حسني تنفيذ الكثير من طلبات "أمين"، من أجل نجاحه في وظيفته الجديدة كـ"أب للإيجار".


أحمد أمين وأكرم حسني

 


لقطة من الحلقة التاسعة لمسلسل بابا جه

ومن ضمن الطلبات التي نفذها "هشام" من أجل نجاح يوم عمله، هو تعليم "أمين" ركوب العجل، بالإضافة إلى مساعدته في زواج عصافير، ومشاركته في إعداد شريط كوكتيل.

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية 4 رجال في حياة النجمة نيللي كريمالجمعة 31/مايو/2024 - 11:30 م عقب انتشار أخبار انفصالها عن لاعب الاسكواش هشام عاشور، تصدرت النجمة نيللي كريم مؤشرات بحث جوجل عربيا ومختلف منصات التواصل الاجتماعي الرقمي. حيث انتشرت أخبار الانفصال مساء اليوم الجمعة وذلك عقب زواج دام عامين ونصف العام تقريبا. وعقب تصدرها التريند نستعرض حكاية 4 رجال فى حياة النجمة المتميزة. رجال فى
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي