أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

هدى الإتربي: شخصية دينا في العتاولة مستوحاة من دلع وخفة بنات المناطق الشعبيةالسبت 16/مارس/2024 - 09:59 م عبرت الفنانة هدى الإتربي عن سعادتها بنجاح شخصية دينا التي تؤديها في أحداث مسلسل "العتاولة" خلال شهر رمضان بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل. هدي الإتربي وأكدت الفنانة هدى الإتربي خلال تصريحات صحفية أنها تتابع كل ردود الفعل حول شخصية دينا، خاصة أنها استلهمتها من دلع وخفة دم الفتاة الشعبية التي كانت

عبرت الفنانة هدى الإتربي عن سعادتها بنجاح شخصية دينا التي تؤديها في أحداث مسلسل "العتاولة" خلال شهر رمضان بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل.

e001c20b54.jpg

هدي الإتربي

 

وأكدت الفنانة هدى الإتربي خلال تصريحات صحفية أنها تتابع كل ردود الفعل حول شخصية دينا، خاصة أنها استلهمتها من دلع وخفة دم الفتاة الشعبية التي كانت شائعة في أفلام الخمسينيات والستينيات، على غرار أسلوب هند رستم وتحية كاريوكا.

3d9553e71e.jpg

 

وأضافت أنها تهتم بمتابعة التعليقات التي يتركها الجمهور على صفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تجاوز مقاطع الفيديو الخاصة بها من المسلسل ملايين المشاهدات على مختلف المنصات. 

Advertisements

ونشرت صورة لها بعد تصدرها للتريند على موقع انستجرام، وكتبت في التعليق "شكرًا لكل القائمين على مسلسل العتاولة، ومبروك لنجاحنا ونجاح المسلسل. والحمد لله على كرم ربنا ونتيجة تعبنا كلنا".

b96a93db43.jpg


مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب،هدى الاتربي ومحمد التاجي ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بروتوكول تعاوني إنتاجي، تفاعل كبير لـ ماستر كلاس محمد حفظي بالإسكندرية للفيلم القصيرالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:30 م أقيمت مساء اليوم ندوة هامة للمنتج محمد حفظي في أخر أيام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته العاشرة
التالى جهاد حسام الدين: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية السبب في ظهور شباب كتير